اضرار الشبه للابط جابر القحطاني

0

اضرار الشبه للابط جابر القحطاني ، انتشر في الوقت الحالة استعمال وصفات من الشبه للتخلص من رائحة العرق الكريهه ، لانها عباره عن مادة الومونيوم كلورايد ، والتي تتميز بقدرتها على التخلص من العرق وافرازاته ، بالاضافة الى وصفات الشبه للتخلص من سواد الابط ، ولكن هلب توجد اضرار الشبه للابط جابر القحطاني ؟

 

اضرار الشبه للابط جابر القحطاني

طرق استعمال الشبه لازالة العرق

العرق من الوسائل الطبيعيه من الجسم التي تخفض حرارته المرتفعه مما يساعد على ضبط حرارة الجسم ، ولكن وجود العرق في بعض المناطق من الجسم كالابط مع وجود البكتيريا التي تسبب رائحة العرق الكريهه ، لذلك يجب الحرص على نظافو هذه الاماكن واستخدام وسائل تخلصك من هذه الرائحه .

الشبه من احد وسائل ازالة العرق وايضا تساعد في تقليل افرازه ، وبالرغم من فوائدها وانها امنة صحيا الا انه من الافضل عدم الاكثار في استخدام مزيلات العرق حتى لا تمتصها البشره مسببه ظهور الالتهابات والحبوب .

فيجب تنظيف المنطقه جيدا قبل استعمال الشبه وتجفيفها ايضا ، ثم استخدام القليل منها ، وبعد العودة للمنزل او فترة قليله يجب غسل هذه المنطقه مرة اخرى جيدا ومن الافضل ان يكون بعد الاستحمام .

 

اضرار الشبه للابط جابر القحطاني

اضرار الشبه للابط جابر القحطاني

اضرار الشبه للابط جابر القحطاني ، لا يوجد دليل علمي يثبت ضرر الشبه على البشرة ، حيث ان الماده المكونه لها تقلل من افراز العرق ورائحته الكريهه ، كما انها تمتص بشكل اقل بالنسبة لمزيلات العرق المتواجده في الاسواق .

وبالرغم من ذلك لا ينصح الاطباء بالافراط في استخدام مزيلات العرق حتى لا يتم امتصاصها بواسطة البشرة ، حيث من الافضل ان تستعمل مرة واحده او مرتين في الاسبوع ، فمن الافضل ان تستخدم على فترات متباعدة .

اقرا ايضا عن (دواء من الصيدلية لزيادة الوزن في اسبوع)

اقرا ايضا عن (اقوى حبوب منومه في الصيدليه)

المصدر

Leave A Reply

Your email address will not be published.