الحليب والفلفل الاسود لتنزيل الدوره

0

الحليب والفلفل الاسود لتنزيل الدوره ، تعتبر الدورة الشهريه من احد العادات التى تحدث شهريا بخلاف بعض السيدات فقد تحدث كل ثمانى وعشرون يوما او قد تنزل للبعض الآخر بإختلاف فهى تنزل كل فتاة او سيده بخلاف الآخرى، والدورة بشكل عام من إحدى التغيرات الطبيعيه الخاصه بالرحم والمبايض حتى تتم عمليه التكاثر فعند نزولها يستعد الرحم ويتم انتاج البويضات بهدف الحمل، وحدوث اى اضطرابات او عدم انتظام بها قد يؤدى الى الشعور بالالم الدشديد تحديدا فى منطقة البطن، كما ان عدد كبير من الفتيات والسيدات تعانى من عدم انتظام الدورة والشهريه او تأخيرها عن موعدها المحدد والمتوقع لها كل شهر، ولكن ليست فقط النتائج فى ان يشعرن بالالم ولكن قد يتسبب فى حدوث تغييرات مزاجيه لديهن، وقد تلجأ البعض منهن الى تناول الادويه والعقاقير الطبيه والتى تستخدم بهدف نزول الدوره ولكن يوجد أيضا اكثر من وصفه وطريقه تقوم بنفس الغرض ومن ابرز تلك الوصفات وصفه الحليب والفلفل الاسود لتنزيل الدوره والتى تعد من احد الوصفات المفيده والنافعه للمرأه بشكل عام ومن هنا ومن خلال السطور التاليه سوف نتحدث أكثر عن الحليب والفلفل الاسود وقت الدوره ، وأيضا فوائد الحليب مع الفلفل الاسود ، بالاضافه الى فوائد الفلفل الاسود بشكل عام.

الحليب والفلفل الاسود لتنزيل الدوره

الحليب والفلفل الاسود وقت الدوره :

ينتمى الفلفل الأسود الى فصيله الفلفليه، وهو من احد النباتات المغطاة البذور، وهو عبارة عن ثمرة النبات، ويتم نموة على هيئة حبيبات صغيرة داخل الثمرة، وتعتبر بلاد جنوب الهند هى الموطن الاصلى له، ولكن فيتنام قد تكون المصدر الأول للفلفل الاسود على مستوى العالم ويستخدم من خلال تجفيف الثمار وأخذه، وقد يعرف هذا النوع من النباتات منذ القدم فهو يستخدم بكثرة كتوابل وبهارات فى جميع المطابخ على مستوى العالم، ويعتبر الحليب من احد المنتجات الحيوانيه والتى تحتوى على الكثير من المعادن والفيتامينات المهمه واللازمه لصحة الجسم، كما ان استخدامهما معا مزيج ناجح لتنزل الدورة بشكل خاص، فهذا المزيج يعتبر من أحد الطرق التى تعمل على تنظيم وتنزيل الدورة الشهريه، كما يمكن استخدام الفلفل الاسود المطحون مع العسل مرتين فى اليوم ولمدة شهر حتى تنتظم الدورة، كما يمكن خلط مقدار ثمانى ملاعق من الفلفل الاسود مع نفس الكميه من بذور السمسم معا ويتم وضعهم فى كوب من الحليب الدافئ ويتناول هذا المشروب يوميا وبصورة منتظمه حتى تنتظم الدورة الشهريه.

 

اقرا ايضا عن  (هل حبوب dhea تؤخر الدوره )

 

فوائد الحليب مع الفلفل الاسود :

-يقوم بالتخلص من مشكله الرعاف الانفى، كما يساعد فى علاج عدوى العين.
-يعمل مزيج الحليب والفلفل الاسود على تحفيز صحة الجسم.
-يساهم فى منع الشعور المستمر بالعطش، كما انه يقوم بالحد من العطس وذلك عند إضافة الفلفل الاسود والكركم وأيضا العسل الى الحليب الدافئ وتناوله على الفور.
-يساعد على التخلص من مسكله جفاف الجلد والتى غالبا ما تحدث فى فصل الصيف والتقلبات المناخيه وأيضا التعرض المستمر لأشعه الشمس.
-يعمل هذا الخليط على علاج الكثير من الامراض والمشاكل الصحيه التى قد يتعرض لها جسم الانسان من فترة الى آخرى.

فوائد الفلفل الاسود بشكل عام :

-يعمل الفلفل الاسود على تحفيز حركه الدورة الدمويه فى جسم الإنسان، فهو يقوم بزيادة تدفق الدم الى المخ والى جميع أنحاء الجسم المختلفه.
-يساعد الفلفل الاسود على تحسين عملية الهضم نظرا لاحتوائه على فيتامين ب وهو احد المواد الغذائيه التى تلعب بدورها فى ذلك.
-يساهم فى علاج بعض من الامراض والتصبغات الجلديه وابرزها مرض البهاق.
-يحتوى على الكثير من الخصائص الممتازة والتى تلعب بدورها فى محاربه ومكافحة الجراثيم.
-تقوم الفلفل الاسود برفع نسبه الخصوبه عند كل من الرجال والنساء، مما يساعد أيضا فى زيادة فرص الحمل والانجاب لدى كل منهما.
-يحتوى الفلفل الاسود أيضا على الكثير من أكثر المواد فاعليه والتى تلعب بدورها فى تجديد الجلد والبشرة.
-يعمل على علاج بعض المشاكل التى تظهر تحديدا فى مرحله المراهقه والتى تتمثل فى البثور وحب الشباب التى تظهر أيضا دون سابق إنذار فى بعض المناطق المختلفه من الوجه.

اقرا ايضا عن  (متي تنزل الدوره بعد شرب القرفه)

اقرا ايضا عن  (الفرق بين حبوب الدوره وحبوب الحمل في الوجه)

 

المصدر 

Privacy Terms Ad units Google account (healtpow@gmail.com) Code generator Ad created, now place the code Copy and paste the ad unit code in between the tags of your pages Place this code where you want an ad to appear. Do this for each individual ad unit, on every page. It usually takes a few minutes for ads to appear on the page but occasionally it can take up to an hour. See our code implementation guide for more details.

Leave A Reply

Your email address will not be published.