تجربتي مع حبوب السكر للتنحيف

0

تجربتي مع حبوب السكر للتنحيف ، تعد مشكله السمنه المفرطه من احد الظواهر الشائعه والمنتشرة بين العديد من الاشخاص والتى لا يقتصر وجودها عند فئه عمريه معينه او جنس معين فهى شائعه بين الأطفال والكبار، وأيضا تصيب كل من الرجال والسيدات وحتى كبار السن لم يسلموا منها، ولكن السمنه بشكل عام قد لا تكون مشكله فقط فى إعطاءها المظهر السئ للفرد وإنما هى قد تتسبب فى عوامل ومشاكل صحيه لمريضها حيث ان معظم الاشخاص المصابون بزيادة الوزن هم اكثر عرضه للاصابة بالكثير من الامراض كما انهم قد يعانون من إضطرابات وأمور مزعجه كالارهاق المبالغ فيه عند بذلك اقل مجهود بدنى، والآلام والاوجاع التى غالبا ما تؤثر على منظقه القدمين والناجمه عن الوزن الثقيل الذى تحمله، كما انها قد تؤدى بصاحبها لمشاكل نفسيه أيضا فمن المعروف ان المظهر الخارجى للانسان يمثل نسبة كبيرة جدا فى عوامل الجمال بالنسبه له لذا فمن الطبيعى ان يشعر الفرد بالإحباط الشديد من منه.

عادة ما يتبع مريض السمنه احد الحميات الغذائيه التى من المفروض انها تساعده على نقصان وزنه الزائد، كما وقد يقوم بممارسة التمارين الرياضيه، ويقوم بزيادة نشاطه البدنى الذى يساعده فى حرق الدهون والشحوم المتراكمه لديه، ولكن فى جميع الحالات قد تكون تلك الفكرة ليست الحل الامثل للتخلص والقضاء على زيادة الوزن المحرج ولكنها قد تكون فكرة فعاله وقادرة على اعطاء النتيجه المطلوبه فقط على المدى البعيد حيث انها من الطرق والاساليب التى تحتاج الى وقت طويل وصبر يفوق الحد، كما انها ستؤدى الى تغيير نمط الحياة العادى للشخص وأيضا الغير كافى بالنسبه له، ومن هنا قد يلجأ الشخص الى إتباع طرق ووسائل آخرى كتناول الأدويه والعقاقير التى تساعد فى إتمام عملية انقاص الوزن بشكل سريع ودون اى اضرار، ولكنه لا يعرف الفرق بين تلك الادويه المتسخدمه حيث انها قد تنقسم الى قسمين فالبعض منها تُكمن آلية عمله فى تعزيز الشعور بالشبع، وتقليل الشعور بالجوع المستمر بخلاف البعض الآخر فهو يعمل على تقليل امتصاص الدهون فى الجسم.

تجربتي مع حبوب السكر للتنحيف:

يعانى عدد كبير من الناس بسبب مشكله الوزن الزائد وقد تشتكى النساء أكثر من هذا الامر المزعج والمحرج أيضا فكل فتاة وسيدة تحلم بجسم رشيق متناسق وأكثر جاذبيه ومن هنا قد يدفعها هذا الامر لتناول الادويه والعقاقير الطبيه والجدير بالذكر حبوب السكر للتنحيف فقد حدثت ظاهرة إستخدام تلك الحبوب بكثرة نظرا لرخص ثمنها مقارنه بالادويه الأخرى الباهضه الثمن، ولكن لا تعرف ما ان كانت هذه الحبوب مضرة وتحتوى على آثار جانبيه اما لا حيث انها قد تؤدى بصاحبها الى عواقب صحيه وخيمه جدا فتكون السيدة اكثر عرضه للاصابه ببعض الامراض مثل مرض السكرى، والبنكرياس وايضا الكبد، كما قد تتسبب فى حدوث اضطرابات فى الدورة الشهريه، بالاضافة الى حدوث جلطات بالقلب، او فشل كلوى، ومن هنا نريد ان ننوه بأن استخدام تلك الحبوب لابد من ان يكون تابع لارشادات الطبيب.

موانع إستعمال حبوب السكر للتنحيف:

-لا ينصح بإستخدامها من قبل من يعانون من الحساسية المفرطه.
-يجب الا تستخدم من قبل مرضى الإكتئاب كما يمنع تناولها بجوار ادويه الإكتئاب والصرع.
-لا يفضل استخدامها من قبل مرضى متلازمة السيروتونين.
-يمنع تناولها بجانب أدويه ارتفاع ضغط الدم.
-عدم تناولها من قبل المرضى الذين يعانون من وجود خلل او مشاكل فى الكبد او الكلى.

الآثار الجانبيه لدواء السكر للتنحيف:

-تؤدى بشكل ملحوظ الى هبوط فى مستوى الشكر فى الدم.
-الشعور المستمر بالتعب والإعياء.
-تتسبب فى دوخه وصداع شديد ومستمر.
-حدوث إضطرابات وبطئ فى دقات القلب.

-الشعور المستمر بالخمول مع حدوث برودة فى الاطراف.
-الاحساس بضيق فى التنفس.
-حدوث إلام في العضلات.

بعض النصائح المتبعه للتنحيف:

-تناول كميات كبيرة من الماء على مدار اليوم حيث ان الماء يعمل على تعزيز عملية الايض بنسبة لا تقل عن 25% فى اقل من ساعتين، كما انه يعمل على تقليل وحرق السعرات الحراريه.
-الامتناع عن تناول السكر باى شكل على مدار اليوم حيث ان أبرز أسباب السمنه هى تناول السكر بشكل يومى.
-ممارسة التمارين الرياضية بشكل مستمر فهى تعمل على حرق الدهون والشحوم المتراكمه فى الجسم وتحديدا منطقه البطن.
-تقليل كميات الكربوهيدات المتناوله على مدار اليوم حيث ان النظام الغذائى الذى يحتوى على نسبة أقل من الدهون هو قادر على تقليل الوزن ثلاثة اضعاف بخلاف الاطعمه الآخرى، نظرا لان الافراط فى تناول الكربوهيدرات المُكرره يقوم برفع مستوى السكر فى الدم، كما تؤدى الى الشعور المستمر بالجوع، مما يتسبب ذلك فى تناول كميات اكبر من الطعام.
-إتباع نظام الصيام المتقطع فهو يزيد من إمكانيه نزول الوزن.
-تناول الشاى الأخضر بشكل مستمر على مدار اليوم فبعض الدراسات اوضحت بان الشاى الاخضر يحتوى على مضادات الأكسدة وتحديدا مادة الكاتيشين وهى مادة يُعتقد بانها تزيد من حرق الدهون وتقليل الوزن.

Privacy Terms Ad units Google account (healtpow@gmail.com) Code generator Ad created, now place the code Copy and paste the ad unit code in between the tags of your pages Place this code where you want an ad to appear. Do this for each individual ad unit, on every page. It usually takes a few minutes for ads to appear on the page but occasionally it can take up to an hour. See our code implementation guide for more details.

Leave A Reply

Your email address will not be published.