دواء إميولانت Immulant كبسول لعلاج ضعف المناعه

0

دواء إميولانت Immulant كبسول ، يعد دواء إميولانت من احد انواع الادويه المستخدمه لعلاج ضعف الجهاز المناعى والذى عادة ما يصيب الأطفال وكبار السن بخلاف البالغين، مما يساهم فى محاربة الامراض التى قد تصيب جهاز المناعه والتى تحدث بسبب مهاجمه البكتيريا والفيروسات لجسم الانسان والمسببه لحدوث العديد من المشاكل والاضرار له كالاصابه بالبرد والانفلونزا وبعض من الالتهابات، كما ان هذا الدواء يقوم بحماية الجسم من خطر التعرض للضعف والاجهاد، فينصح به العديد من الاطباء نظرا لآمانه الكامل حيث انه مستخرج من الاعشاب الطبيعيه، ويتوفر هذا العقار على هيئة كبسولات وشراب، ومن خلال موضوعنا الان سوف نوضح دواعى إستعمال دواء إميولانت Immulant كبسول ، وايضا موانع إستعماله، بالاضافه الى الآثار الجانبيه لدواء إميولانت.

دواء إميولانت Immulant كبسول

دواعى استعمال دواء إميولانت Immulant كبسول :

-يعمل على علاج بعض الحالات كالضعف العام للجسم كما يستخدم عند الشعور بالارهاق والاجهاد والتعب، فهو أيضا يلعب دورا مهما فى وقاية الجسم من تلك الامراض حيث انه يعتبر بمثابة مكمل غذائى فى تلك الحاله.
-يستعمل هذا الدواء فى علاج حالات نزلات البرد والتى تحدث نتيجه لضعف المناعه.
-يستعمل كعلاج مساعد بجانب بعض الادويه عند الاصابه ببعض الامراض مثل البرد والانفلونزا فهذا الدواء غنى جدا بفيتامين سى والمعروف انه يقوم بالقضاء على تلك الحالات المرضيه ويفضل تناوله من قبل الاطفال فى حالة ما اذا كانوا يعانون من تلك الامراض.
-يستخدم أبضا لكى يعمل على مد الجسم بالنشاط والطاقه.

 

موانع استعمال دواء إميولانت Immulant كبسول :

-لا ينصح بإستخدامه من قبل من يعانون من الحساسية المفرطه.
-يجب الا يستخدم من قبل من يعانون من وجود بعض من الامراض مثل مرض المناعة الذاتيه.
-لا يسمح بإعطاءه للاطفال اقل من 5 سنوات.
-يمنع إستعماله من قبل الحوامل حيث ان بعض البحوث والدراسات العلميه أثبتت ان الجسم قد يمتص جزء من المادة الفعاله التى يحتوى عليها هذا الدواء ويتم نقلها تلقائيا للجنين وقد يحدث حينها مشاكل فى الحمل كحدوث تشوهات الجنين او مشاكل صحيه له.
-لا ينصح بإستخدامه من قبل المرضى الذين يقومون بتناول ادويه مثبطه للمناعه.
-يجب الا يستخدم من قبل المرضعات حتى لا يتم إفراز بعض من مواده الفعاله فى لبن الام والتى ينتقل الى الطفل بكل سهوله ولكن قد يتم امتناع المرضعات عنه فى اول ست شهور تحديدا مع ضرورة الرجوع للطبيب المعالج.

يمكنك الاطلاع علي (علاج تكيس المبايض بالبردقوش)

الآثار الجانبيه لدواء إميولانت Immulant كبسول :

فى بادئ الامر نريد ان ننوه بان هذا الدواء مستخلص من بعض الاعشاب الطبيعيه والتى تحتوى على فيتامينات ومعادن مفيده لصحة جسم الإنسان لذا لا يكون له الكثر من الآثار الجانبيه ولكننا سوف نستعرض لكم اهم الاثار السلبية التى قد تحدث فى بعض الاحيان ومنها.

-قد يلاحظ المريض بإرتفاع بسيط فى ضغط الدم.
-الشعور بوجود التهابات او الآلام فى بعض مناطق الجسم المختلفه.
-قد يحدث للمريض بعض من الإضطرابات فى جهازه الهضمى فمن الممكن ان يشعر بقئ وغثيان وفى بعض الاحيان أيضا قد يصاب بلإمساك او الاسهال.
-شعور الشخص بجفاف فى الحلق.
-قد يحدث بعض من الإضطرابات فى الشهيه فمن الممكن ان يتم فقدان تام بها ويلاحظ على المريض نقصان شديد فى الوزن كما قد يحدث العكس ايضا فيتم إنتفاخ تام بالشهيه ويلاحظ على المريض زيادة فى الوزن.
-حدوث إرتفاع مفاجئ فى درجه حرارة الجسم، او من الممكن ان يسبب حدوث حكه شديد وفى تلك الحاله ينصح بالرجوع للطبيب وإخباره.

يمكنك الاطلاع علي (علاج نقص فيتامين د عند الاطفال جابر القحطاني)

 

يمكنك الاطلاع علي (العنزروت للحمل جابر القحطاني)

المصادر

Leave A Reply

Your email address will not be published.